أمينو يستعبد ويضر المواقع؟

سأتحدث اليوم عن أهم شبكة اجتماعية اجتماعية بين الأوتاكوس تسمى أمينو. إنها شبكة اجتماعية وتطبيق شائع جدًا بين المراهقين نشأوا بفضل تسويق يوتيوب.

سأشرح في هذا المقال لماذا أكره هذه الشبكة الاجتماعية وكيف استعبدت مستخدميها وأضرت بمواقع الويب ومنشئي المحتوى من جميع أنحاء الإنترنت. هذه المقالة بمثابة نداء لإنقاذ Suki Desu من الانتحال المرتكب على هذه الشبكة الاجتماعية.

لماذا لا أحب أمينو؟

ربما لأن عمري 26 عامًا بالفعل ، حيث فقدت الاهتمام بفيسبوك وإنستغرام. خاصة بعد مشاهدة الفيلم الوثائقي على مواقع التواصل الاجتماعي في نيتفليكس، كنت أكثر إحباطًا من الطريقة التي يؤثرون بها علينا.

الإدمان على الشبكات الاجتماعية كبير جدًا لدرجة أنني حظرت حتى ملفات ديسكوس من جهاز الكمبيوتر الخاص بي حتى لا أضيع الوقت في الجدال مع الكارهين على مدونات الألعاب والتكنولوجيا. تخيل تسويفي إذا تم استخدام الأمينو؟

لقد وجدت أيضًا شبكة التواصل الاجتماعي محيرة بعض الشيء ، فمن السهل جدًا أن تضيع ، لكنني أعتقد أن هذا هو هدفها. يقدم amino أيضًا نظام مكافأة ، عملات معدنية ، لمحاصرة المستخدمين على الشبكة الاجتماعية وإجبارهم على القيام بالمهام مجانًا.

أنا حاولت بالفعل استخدام الأمينية، لكنني كنت مرتبكًا في ذلك الوقت من قيام الشركة بإتاحة مئات التطبيقات المختلفة لكل شيء. هذا أزعجني وأثبطني عن استخدام الشبكة الاجتماعية. على الرغم من ذلك ، هذا ليس سبب عدم إعجابي بأمينو.

Amino - التهديد الكبير من المبدعين

مستخدمي أمينو يضرون المواقع

ا السبب الرئيسي لغضبي من أمينو إن مستخدموها هم الذين يعيقون بشدة نمو سوكي ديسو ، بسبب نسخ المحتوى ونشر المقالات. أنا لست الوحيد المتضرر ، لقد كتبت بالفعل عن Amino على مدونتي kevinbk.com.

Amino هو تطبيق / موقع حيث يكتب الأشخاص مقالات ، غالبًا ما يتم نسخها من مواقع أخرى ، وبسبب سلطة المجال ، ينتهي الأمر بالأمينو بإلحاق الضرر بمعظم هذه المواقع الأخرى التي تحتل المرتبة الأولى على Google.

تخيل ، أنا منشئ محتوى ، أبحث عن ساعات لكتابة مقال ، هنا يذهب البعض أوتاكو Amino ، انسخ مقالتي ، العب في amino ، ثم عند البحث عن الموضوع على Google ، تكون المقالة في amino أمامي. تخيل عاهرة؟

هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلني أكره الأمين بشدة! الأشخاص الذين لا يكسبون فلساً واحداً يستمرون في نسخ المحتوى الخاص بي ونسخ الأمينو دون تقديم أي أرصدة. لأعطيك فكرة ، ولا حتى روابط اتبع يقدم الأمينو.

المحتوى المنسوخ يسرق مواقفي

الأمينو هو التهديد الرئيسي لترتيب سوكي ديسو. لقد ركزت دائمًا على كتابة مقالات عملاقة من 2000 كلمة ، ولكن هنا يذهب الأمينو وينسخ كل شيء ويسرق موقفي. كل ذلك بسبب هؤلاء المراهقين أوتاكو نتن.

بسبب ترتيب Amino وتحديثات Google الأخيرة ، انخفضت زياراتي من 10000 إلى 7000 يوميًا. خمن من يسرق مواقفي؟ مقالاتي المكررة على الأمينو. ما يحزنني هو معرفة أن هؤلاء المراهقين لا يكسبون شيئًا بنسخ هذا المقال ، بل يضر موقع الويب الخاص بي فقط.

يعطي البعض ائتمانات ، لكن الاعتمادات غير مجدية. حتى لأن روابط Amino لا تتبع ، مما يعني أنه لا يتم تمرير أي سلطة أمينية إلى SEO الخاص بالمجال skdesu.com. (أنا أتحدث عن المصطلحات الفنية).

أمينو يستعبد ويضر المواقع؟

أمينو هو عمل العبيد

بالطبع ، Amino ليس الوحيد الذي يستفيد من احتياجات الناس ، لكنه شخصيًا هو الشخص الذي أراه أكثر من الاستفادة من وقت أوتاكو المراهق. أود أن أقول إن Amino يعمل في مجال العبيد مع الناس.

بسبب نظامها التلعيب (العملات المعدنية و rakings) ، ينجذب المستخدمون إلى كتابة المقالات وإنشاء المجتمعات ، ويقضون ساعات في وضع الصور وكتابة النصوص لتلك المقالات ، وكل ذلك من أجل العملات المعدنية والشعبية في المجتمع.

يشعر الشخص بالرضا والسعادة والبهجة لوجود مجتمع كبير مليء بالمحتوى على Amino. ما لا تعرفه هو أنه بفضل هذه المقالات ، تستطيع أمينو تحقيق أكثر من 40 مليون زيارة شهريًا ، بالإضافة إلى ملايين الدولارات في الإعلانات.

تستفيد Amino من المحتوى الذي تم إنشاؤه ، مما يؤدي إلى زيادة الإضرار بأرباح المواقع الأخرى ، من خلال السماح بمحتوى مكرر على نظامها. بدلاً من الكتابة على Amino ، لماذا لا تنشئ مدونة وتدر دخلاً خاصًا بك؟ أعلم أن وصول أمينو أكبر ، لكن توقف عن الاستعباد.

Amino - التهديد الكبير من المبدعين

إذا قمت بإنشاء موقع الويب الخاص بي ، فلن يقرأ أحد مقالاتي

في عام 2008 ، كان إنشاء المدونات أمرًا شائعًا بين المراهقين ، ولكن في الوقت الحاضر بفضل هذه الشبكات الاجتماعية الكبيرة والموثوقة ، يتم إلقاء أي مدونة صغيرة تم إنشاؤها مؤخرًا في طي النسيان ، دون رؤية ، لذلك يرفض الكثيرون فكرة امتلاك مدونة.

بالطبع إذا قمت بتطبيق تقنيات تحسين محركات البحث ودراسة الاستراتيجيات المقترحة على مدونة التسويق الخاصة بي kevinbk.com، ستتمكن من إنشاء مدونة ناجحة بسرعة مع الاستمرار في جني الأموال منها ، دون السماح لشركات مثل Amino باستكشاف عملك.

أعتقد أنه من المفيد لك أن تكتب لـ Suki Desu ، فإن ظهورك سيكون رائعًا ، وستساعد شخصًا صغيرًا وليس شركة ملياردير مثل أمينو. أحيانًا أقوم بالدفع للكتّاب عندما أتمكن من تحمل كلفتها ... شيء أخذ مني Amino شيئًا ما.

هل لاحظت أن مواقع الإنترنت ، وخاصة الشبكات الاجتماعية ، هي تلك التي تتصل بأعضائها المستعمل؟ مثل متعاطي المخدرات؟

Amino - التهديد الكبير من المبدعين

Amino هي شبكة اجتماعية جيدة

ليس فقط لأنني أكره الطريقة التي تؤذيني بها الشبكة الاجتماعية ومستخدموها أنني سأقول فقط أشياء سيئة عنها. أتذكر أنه منذ بضع سنوات كنت أحلم دائمًا بشبكة اجتماعية أوتاكو، حتى أنني رأيت بعض المبادرات ، لكن لم ينجح أي منها.

لدى Amino الآلاف من مجتمعات الاهتمامات المحددة ، والملايين من المستخدمين الذين يشاركونك نفس الذوق. دردشة مجتمعية للتفاعل في الوقت الفعلي مع مستخدمين آخرين ، بآلاف صور GIFوالصور والمحتوى الشيق.

الشيء الأكثر إزعاجًا هو حقيقة أنهم ينسخون مقالات من موقع الويب الخاص بي ومن الآخرين ، مما يعيق بشدة نمو سوكي ديسو. بالإضافة إلى ذلك ، ليس لدي ما أقوله عن شبكة التواصل الاجتماعي ، أتمنى ألا تصنف مقالاتك على Google ، لكنني أشك في أنها ستفعل ذلك ، لأن الجشع البشري إنه كبير.

كما يقول المثل ، الأغنياء يزدادون ثراءً والفقراء يزدادون فقرًا.

ما يمكنك القيام به للمساعدة؟

أنا لست هنا لأدعو أي شخص إلى التوقف عن استخدام Amino ، أنا فقط أحذرك من أن نسخ محتوى Suki Desu إلى مجتمعك على Amino يسبب ضررًا للموقع. لذلك آمل أن تفهم موقف Suki Desu فيما يتعلق بالمحتوى المنسوخ في Amino.

إذا كنت تستخدم هذه الشبكة الاجتماعية ووجدت مقالًا منسوخًا من Suki Desu ، فسأكون ممتنًا إذا طلبت من المؤلف إزالة المحتوى ، لقد فعلت ذلك عدة مرات ونجحت. إذا كنت مسؤولاً أو مؤلفًا لهذه المقالات ، فسأكون ممتنًا إذا قمت بإزالة نفسك.

لا أعرف كيف تعمل المجتمعات ، لقد أمضيت القليل من الوقت على الشبكة الاجتماعية ، لكنني أعتقد أنه بصفتك مسؤولاً عن المجتمع ، يجب أن تكون مسؤولاً عن إدارة المحتوى الذي يظهر فيه. لذا تجنب Plagio ، وهي جريمة!

إنها أيضًا نصيحة للتوقف عن قضاء وقتك المحدد في العمل مجانًا لشركة مليونية. آمل في المستقبل القريب أن يكون لديك نظام ما من شأنه أن يحملك بقدر شبكة التواصل الاجتماعي Amino Faz. دون إجبارهم على الكتابة مجانًا مقابل عملات ...

بالطبع ، Amino ليس التهديد الوحيد ، فأنا أعرف مواقع أخرى تترجم فقط المقالات القصيرة ولا تزال أمامي على Google ، كل ذلك بسبب انتشارها الكبير على Facebook. أعتقد أن Google تعطي أولويات خاطئة.

بينتيريست إنه موقع شهير آخر يميل إلى وضع نفسه حتى قبل المقالات ، لكنني لا أشكو منه لأنه يشارك فقط صورة توجه إلى المقالة مباشرة على الموقع.

ماذا فعلت للتغلب على نسخ أمينو؟

تستجيب الشركة بشكل جيد لشكاوي ، وقد تمكنت من حذف العديد من المقالات المنسوخة من الشبكة الاجتماعية. المستخدمون وحتى المؤلفون مفيدون أيضًا ويقومون بحذف المقالة والاعتذار. أنا ممتن جدا لهؤلاء الناس.

بالإضافة إلى ذلك ، لقد اتصلت بـ Google وأبلغت عن هذه المقالات ، والتي تمت إزالة بعضها بالفعل من عمليات البحث. تكمن المشكلة في وجود آلاف المجتمعات حول Anime و Otaku و Japan في Amino ، لذلك يتم نسخ العديد من الإصدارات من نفس المقالة.

إنها نصيحة إذا كان أمينو يقرأ هذا المقال ، فإنه يضيف خيارًا للإبلاغ عن المقالة (قد يكون لديه ذلك ، لكنني لم أجده). لقد رأيت مدراء يقومون بعمل جيد ، ويفتحون قسم المبلغين عن المخالفات داخل المجتمع.

أخشى أن يكون لهذه المقالة تأثير ارتداد ، لكن لدي تدابير لتجنب هذه المواقف. أعتقد أنه يمكننا إنهاء المقالات المنسوخة بسهولة. نوصي بقراءة مقالتي على يتحدث Plagio على Kevinbk.com عن سبب خطورة ذلك.

حصة هذه المادة: