الأحياء الفقيرة في اليابان - أكثر الأحياء خطورة

[ADS] إعلان

اليابان بلد آمن ، ومعدلات الجريمة منخفضة بشكل عام. ومع ذلك ، يوجد في اليابان بعض الأحياء الخطرة وبعض الأحياء الفقيرة. في هذا المقال سنتحدث عن أخطر 7 أحياء في اليابان. 

العديد من الأحياء أدناه خطرة نظرًا لوجود العديد من مناطق الجذب السياحي وسكان الشوارع والشاربين و باتشينكو، أجانب، ياكوزا ودور الدعارة.

في اليابان ، لا توجد أحياء فقيرة مثل تلك الموجودة في البرازيل ، ولكن هناك العديد من الأماكن التي يعيش فيها الناس من ذوي الدخل المنخفض. هناك أيضا أحياء فيها ياكوزا أوامر ، ولكن لا شيء مثل الأحياء الفقيرة في البرازيل. في الواقع ، أعضاء ياكوزا إنهم محترمون ويعيشون في الظل.

أريد فقط أن أوضح أنه لا يوجد سبب لتجنب الأماكن أدناه ، فإن مستوى الجريمة في اليابان منخفض جدًا. معدل السرقة هو شخص واحد لكل 100،000 ساكن بينما في البرازيل يقارب 700 لكل 100،000 ساكن. &Nbsp؛ ليس من الضروري الخوف من هذه الأحياء ، فالمقال يعرض فقط الأحياء التي تحدث فيها معظم حوادث الشرطة.

– – – – – –

لقد صنعنا أيضًا مقطع فيديو بناءً على مقال يتحدث عن أخطر 7 أحياء في اليابان:

1. كابوكيتشو - أكبر منطقة أضواء حمراء

كابوكيتشو هي أكبر منطقة أضواء حمراء في العالم (الأماكن التي يوجد بها متجر للجنس والموتيلات والملاهي الليلية والدعارة). الحي مشهور جدًا بالسياح وهو أيضًا موطن لآلاف المطاعم والكاريوكي والنوادي والحانات.

لسوء الحظ ، هناك بعض المؤسسات في العالم السفلي التي تجذب غريب الأطوار وقطاع الطرق بشكل جماعي. إنه نوع الحي الذي من الشائع فيه رؤية شرطة مكافحة الشغب تسير بشكل عرضي في الشارع.

لا يرى معظم الزوار أي مشكلة في الذهاب إلى المطاعم والبارات في هذا الحي ، ولكن تجنب العيش فيها. ناهيك عن أنه مقابل محطة شينجوكو ، واحدة من أكبر محطات القطار في العالم.

بلدة الشانتي

2. كاماغاساكي - أكبر حي فقير في اليابان

كاماغاساكي (أو Airinchiku) هي أكبر الأحياء الفقيرة في اليابان ، وتقع في جنوب أوساكا. فهي موطن لعدد كبير من المتشردين والعاطلين عن العمل ، والذين غالبًا ما يكونون مدمنين على المشروبات أو باتشينكو.

في السنوات الأخيرة ، أصبحت كاماغاساكي مشهورة لدى السياح الأجانب الشباب الذين ينجذبون إلى أماكن إقامة رخيصة في المنطقة. يتجنب سكان أوساكا المكان قائلين إنه خطير.

لدى كاماغاساكي تاريخ حافل بأعمال الشغب الكبرى (الاحتجاجات ضد سوء المعاملة من قبل الشرطة). عدة جماعات الجريمة المنظمة (ياكوزا) الحفاظ على مكاتبهم في هذا المجال. كاماغاساكي هو نوع الحي الذي لا يقضي فيه رجال الشرطة وقتهم في إعطاء مخالفات المرور.

بلدة الشانتي

3. روبونجي ، طوكيو

Roppongi هو حي سكني مليء بالمكاتب الراقية الواقعة في طوكيو و GT. يعد الحي أيضًا مكانًا للحياة الليلية مثل كابوكيتشو والعديد من أحياء طوكيو الأخرى.

أصدرت الولايات المتحدة الأمريكية بالفعل تحذيرًا للسائحين لتجنب هذا المكان ، لكن الخطر يكون فقط في الليل في الحانات والنوادي والملاهي الليلية ، حيث يكون الكثير منهم في حالة سكر. من الممكن &nbsp؛ أن تحدث هجمات المنحرفين وحتى عمليات الاختطاف.

بلدة الشانتي

4. شينسيكاي ، أوساكا

في عام 1912 ، كان حي شينسيكاي أكثر الأحياء حداثة وعالمية في اليابان. تم تصميمه على غرار شوارع باريس ويضم متنزهًا ترفيهيًا كبيرًا للغاية (لونا بارك).

عانت Luna Park من سلسلة من الحرائق بعد فترة وجيزة من بنائها &nbsp؛ إغلاق حوالي عام 1923. لا تزال المنطقة تتمتع بأجواء الكرنفال ، وهي واحدة من أشهر مناطق الجذب في أوساكا.

الحي مليء بالمطاعم الرخيصة ومحلات بيع التذكارات وغرف باتشينكو. على الرغم من شعبيتها بين السياح ، يقول بعض سكان أوساكا إنها منطقة خطرة.

بلدة الشانتي

5. سوسوكينو ، سابورو

سوسوكينو هي واحدة من أشهر أحياء سابورو بمطاعمها وباراتها الليلية. نظرًا لأنه حي مليء بالحانات والنوادي الليلية في وسط سابورو ، فإنه يجذب قطاع الطرق والغرباء.

إنه لأمر مدهش كيف تمكنت سابورو من أن تكون أقل تحفظًا من طوكيو والمدن السياحية الأخرى. عند المشي في الشوارع ستجد ملصقات في أماكن مرئية تدعوك إلى النوادي الليلية ، أو النساء اللواتي يرتدين ملابس مثيرة للعمل في الحانة.

Susukino هو أيضًا ما يحدث للعديد من مهرجانات Sapporo ، بما في ذلك مهرجان سابورو للثلج. لا يوجد سبب لتجنب المنطقة (في الواقع تعتبر واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في سابورو). فقط كن على علم بأنه ليس المكان الأكثر أمانًا في اليابان.

بلدة الشانتي

6. ناكاسو ، فوكوكا

ناكاسو هي واحدة من أكبر مناطق الترفيه في اليابان ، وهي مثل سوسوكينو ، تعتبر منطقة جذب سياحي رئيسية ، ولكنها ليست آمنة تمامًا بسبب تركز السياح والبارات في المنطقة.

بلدة الشانتي

7. أوينو ، طوكيو

تعد مدينة أوينو موطنًا للعديد من أفضل مناطق الجذب في طوكيو ، بما في ذلك عشرات المتاحف وحديقة كبيرة وحديقة حيوانات. تشتهر الحديقة طوكيو بلا مأوى، يمكن أن يكون هذا خطيرًا بعض الشيء. توجد مجموعات ياكوزا في هذا الحي ، ولا يزورها اليابانيون عادةً في الليل.

بلدة الشانتي

الأحياء الخطرة الأخرى في اليابان

عادة ما تكون في حالة تأهب في أي حي به عدد كبير من السياح أو في منطقة النوادي الليلية والسوناكو والحانات ونوادي المضيفات. هذه الرعاية ضرورية في جميع البلدان.

لا يعني ذلك أنك بحاجة إلى التوقف عن زيارة المواقع السياحية لهذا الغرض ، فقط كن أكثر حرصًا على ألا يخدعك محتال ياباني. لقد أنفقت بالفعل المال في أحياء بسيطة مثل أكيهابارا ونامبا بسبب المحادثة اليابانية.

  • ضريح ياسوكونى؛
  • كاسوميغاسيكي.

حصة هذه المادة:

7 رأي حول “Favela no Japão – Os Bairros mais perigosos”

  1. في الأساس ، الأحياء الخطرة في اليابان هي نفسها التأمين في البرازيل. كابوكيتشو على سبيل المثال هو مشي كثير ولكن أكثر هدوءًا من المشي في أوغوستا في ساو باولو.

    ولكن كما يقول المثل ، لا يوجد مكان آمن بنسبة 100٪ (ولا حتى في الداخل) لول

  2. عشت لمدة عامين في Shinjuku 6 cho-me ، بجوار kabuki-cho. لكنني لم أر شيئًا خاطئًا هناك ، وأحيانًا كنت أسمع صفارات الإنذار لسيارات الإسعاف وفقد بعض السكارى!
    شهد Roppongi الكثير من القتال ، وكان أوينو بلا مأوى وكان shinsekai مجرد شارع مزدحم للغاية مع الكثير من المتاجر!

    • يمكنك أن تراهن أنه إذا تركت سيارتك مع المفتاح في الإشعال في أي من هذه الأحياء ، فلديك أدنى فرصة للسرقة ، ولكن لا تدع جواز سفرك يظهر أبدًا ... سوف تخسر بسرعة

    • لم أكن أعلم أن هناك أماكن مثل هذه في اليابان. شكرًا كيفن على المقال ، لأنني في المستقبل القريب أريد أن أعرف هذا البلد على الفور!