المطبخ الياباني في البرازيل - بداية التاريخ

[ADS] إعلان

يعلم الجميع أن الأطعمة اليابانية شائعة ومعروفة هنا في البرازيل. ليس من الصعب العثور على مطعم ياباني وقوائم الأسماك فيه. لكن من المثير للاهتمام الاعتقاد بأن الأمر لم يكن كذلك دائمًا. لذلك نفكر في الاختلافات الأولية للمطبخ الياباني في البرازيل بعد فترة وجيزة الهجرة اليابانية.

بعد كل شيء ، اليابانيون هم شعب يقدر ثقافتهم. يمكننا إثبات ذلك من خلال حقيقة أنهم يجعلون من الصعب الهجرة من أجل الحفاظ على الثقافة. بالطبع ، هذا مرتبط بعدة حقائق تاريخية. أنصحك بالقراءة عن فترة ايدو.

على أي حال ، تركز المقالة على سرد بعض تاريخ الطعام الياباني هنا في البرازيل. نعم ، دعنا نركز على عامل الغذاء في الوقت الحالي. بعد كل شيء ، الهجرة اليابانية هي حقيقة تاريخية موضحة في منشور آخر هنا على الموقع. لذلك دعونا نبدأ العمل.

المطبخ الياباني في البرازيل - التاريخ المبكر
الساشيمي - لذيذ

المطبخ الياباني في البرازيل

من الواضح الاختلافات بين المطبخ الياباني والبرازيلي. أعني ، الطعام وتقنيات التحضير والتوابل والعمليات مختلفة تمامًا بين الاثنين. من الواضح أن صراع الأذواق سوف يحل.

لتوضيح ذلك بشكل أفضل ، تناول اليابانيون في الوجبة الأولى الأرز والفاصوليا التقليدية. هذان الطعامان ليسا غريبين على اليابانيين. يمكننا أن نؤكد أنهم يعتبرون طعامًا يوميًا بالنسبة لهم كما هو الحال بالنسبة للبرازيليين.

ومع ذلك ، يمكننا أن نذكر الاختلاف في تناسق الأرز. نقطة أخرى هي استخدام الفاصوليا ، بعد كل ما اعتاد عليه كان بمثابة حلو. بالإضافة إلى ذلك ، تسببت الأطعمة الأخرى في إزعاج الذوق الياباني ، مثل دهن الخنزير ودقيق الذرة ودقيق الكسافا والثوم.

في ذلك الوقت ، كان من الصعب العثور على الأسماك والخضروات لأنها لم تكن جزءًا من النظام الغذائي المحلي. وهكذا كانت قوة اليابانيين أرز وسمك القد لبعض الوقت. بعد كل شيء ، هل كان الطعام قريبًا من طعامهم المتاح.

بعد مرور بعض الوقت ، نظرًا لارتفاع قيمة الأرز ، تم تقليل الاستهلاك وتم استبداله. فدخلوا ومكانه بسكويت دقيق الذرة ودقيق الكسافا والذرة. نقطة أخرى مهمة من الاختلاف كانت التعليب.

بعد كل شيء ، فهي أساسية للمطبخ الياباني ، لكنها لم تكن موجودة في البرازيل في ذلك الوقت. لذلك ، كما يقول المثل ، "إذا كنت في روما ، افعلها مثل الرومان" ، كان على اليابانيين أن يفعلوا "الطريقة البرازيلية" والارتجال. في وقت لاحق ، بدأوا في تصنيع ميسو وشويو.

انتشار المطبخ الياباني

كما نرى يحدث لأشخاص آخرين ، فقد زرع اليابانيون بذوره أيضًا في البرازيل. لقد أحضروا إلى البرازيل فواكه وخضروات لم تكن موجودة من قبل في مطبخنا. إنشاء أحزمة خضراء ، أو مساحات واسعة للزراعة.

لقد قاموا بزراعة مناطق كانت تعتبر في السابق عقيمة من خلال معرفتهم. بالإضافة إلى ذلك ، تسببوا في تغيير عادات الأكل البرازيلية. نعم ، من المرجح للغاية أن تحدث التأثيرات الطائفية عند حدوث صدمة ثقافية. وبما أن البرازيل ليس لديها ثقافة أصلية واحدة ، لم يكن من الصعب حدوث التغييرات.

وبهذه الطريقة انتشر المطبخ الياباني وزاد تأثيره بمرور الوقت. وهكذا ، أصبح شائعًا في البرازيل في الثمانينيات ، ولكن في التسعينيات فقط كان هناك التزام كبير بالمطبخ الياباني من قبل البرازيليين.

ولهذا كونه غذاء صحي ومتوازن ولذيذ. السوشي مثال على طعام ياباني وهو معروف في جميع أنحاء البرازيل. على الرغم من عدم إثبات كل ذلك ، وصلت شهرته إلى آذان جميع السكان تقريبًا.

المطبخ الياباني في البرازيل - التاريخ المبكر
السوشي - الطبق الياباني المشهور في البرازيل

وكان من المعروف أنه يمكن العثور على العديد من المؤسسات الغذائية مثل bufetts ومحلات السوبر ماركت. وفقًا لـ ABRESI (الرابطة البرازيلية للأغذية والضيافة والسياحة) في عام 2013 في ساو باولو ، كان هناك 600 مطعم ياباني.

البرازيل وجذورها

على الرغم من الاختلافات الثقافية والغذائية ، أصبح المطبخ الياباني في البرازيل شائعًا للغاية. لكن يجب أن نتذكر دائمًا أن البرازيل بلد مختلط. تأثرت ثقافتها وشعبها بالعشرات من الناس.

منذ الهنود الأصليين حتى البرتغاليين والأفارقة والإسبان واليابانيين والأوروبيين والعديد من الآخرين. وبذلك نكون قد طورنا ثقافة لمختلف الناس ، ولكن في نفس الوقت ، ثقافة فريدة. وسرعان ما خضع مطبخها لتأثيرات مختلفة ، حتى نتمكن من العثور على العديد منها وصفات شعبية أجنبية.

على أي حال ، كل شيء يخص هذا المنشور ، لكن لدينا العديد من المنشورات الأخرى هنا على الموقع حول المطبخ الياباني. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات أو انتقادات ، فقط اتركها في التعليقات أدناه. تذكر مشاركة موقعنا على الشبكات الاجتماعية ، فهذا سيساعدنا كثيرًا. وشكرا على قراءة هذا الآن ، وداعا.

حصة هذه المادة: