أفضل 50 أنمي Yaoi و Shounen Ai و BL

مرحبا شباب، كيف حالك؟ في هذه المقالة سوف نتحدث عنها ياوي أنمي، Shounen Ai أو BL (Boy Love) التي حققت نجاحًا كبيرًا بين الفتيات المعروفات باسم فوجوشي. بالنسبة لأولئك الذين يجهلون الأنواع، ياوي هي كرتونية تظهر الحب بين رجلين بطريقة خفيفة أو ثقيلة. 

على أي حال ، دون مزيد من اللغط ، دعنا نذهب إلى القائمة ، وإذا كنت تسأل عما إذا كنت قد شاهدت الأنمي في تلك القائمة ، فبعضها بنعم والبعض الآخر يشير إلى وجود أشخاص. كصبي لا أحب هذا النوع ، لكن بصراحة هناك شخصيات مع موقف أكثر بكثير في yaoi الرسوم الكرتونية من أبطال حريم الرسوم الكرتونية و ecchi.

عالم الرسوم المتحركة هو مكان مثير للاهتمام للتنقل وسيكون أفضل بكثير إذا كان هناك المزيد من الشخصيات مثل هذه من الأنواع التي سنقدمها. قبل القائمة سنترك ملخصًا:

لماذا تحب النساء ياوي؟ تفكيك فوجوشي

ما الفرق بين yaoi و shounen ai و BL؟

تصنف الرسوم الكرتونية في هذا المقال على أنها Shounen-ai أو Boys Love أو BL في اليابان ، وهي نوع كتبته النساء بشكل رئيسي ، للنساء ، ويصور العلاقات الجنسية المثلية بين الرجال.

من الناحية العملية ، فإن أنمي shounen-ai أخف من yaoi التي يمكن أن تكون هنتاي. عادة ما يستخدم الناس yaoi للإشارة إلى أي أنمي مع BL (Boy Love) بين الأولاد ، وهو أنيمي في هذه المقالة. لن نقوم بإدراج أي رسوم متحركة ذات محتوى غير لائق في هذه المقالة.

في اليابان ، عادة ما تستخدم فئة واحدة لجميع الرسوم المتحركة ، سواء كانوا يمارسون الجنس أم لا. سنستخدم النموذج الغربي ، حيث shounen-ai لأنيمي خفيف و ياوي لأنيمي الثقيلة ، مع إيتشي او حتى هنتاي.

أتساءل دائمًا لماذا تعجب الفتيات بهذه الرسوم الكرتونية ذات الشخصيات المثلية كثيرًا ، بطريقة مختلفة تمامًا عن الرجال الذين يشاهدون هذا النوع يوري. ثم تذكرت أن كيفن أجاب على هذا السؤال في المقالة لماذا تحب النساء ياوي؟ تفكيك فوجوشي. 

شخصيات أنيمي كروسدريس

ربما كنت تبحث عن شخصيات أنيمي ترتدي زي امرأة ، يتم استدعاؤهم فيمبوي أو فخ. هؤلاء الشباب الذين يمارسون كروسدريس ليسوا دائمًا مثليين.

أفضل 50 رسوم كرتونية yaoi و shounen ai و bl
كيف يتفاعل فوجوشي!

بوكو في الذروة - ياوي الذي يعرفه الجميع

هذا هو الأنمي الشهير الذي يوصي الأصدقاء بمشاهدته كمزحة ، ولكن هذا في الواقع حقق نجاحًا كبيرًا بين الرسوم المتحركة من النوع yaoi و shounen ai و BL. تذكر أن هذا الأنمي هو حقًا Yaoi الذي يتناسب مع نوع Hentai.

بيكو هو صبي متفائل ومخنث للغاية يعمل في كافيتريا جده Café Bebe خلال فصل الصيف. &Nbsp؛ Tamotsu هو عامل من ذوي الياقات البيضاء يبحث عن الهروب من روتين حياته اليومية. 

عندما يجتمعان في المقهى ، سرعان ما تجمع شرارات الحب والشهوة بين الاثنين. &Nbsp؛ تتحطم المفاهيم التقليدية للعمر والجنس والجنس عندما يسعى الزوجان إلى الإشباع الجسدي في صحبة بعضهما البعض.

أفضل 50 رسوم كرتونية yaoi و shounen ai و bl
أنمي Yaoi Boku no Piko الذي يفاجئ الجميع.

رأيي في Boku no Pico

للبدء بشكل جيد ، أصبح هذا ، بسبب مؤامراته وشخصياته وأشياء أخرى ، سببًا لمزحة للرجال ، بمعنى رهاب الإنسان ، وقد ولّد ذلك العديد من النكات السيئة. لكنه أدى أيضًا إلى زيادة شهرته ، مما أدى ، في السراء والضراء ، إلى قيام عدد كبير من الأشخاص بمشاهدة فضولهم وقتلهم ، وأعترف أنني أحد هؤلاء الأشخاص.

يستخدم الافتتاح باللغة الإنجليزية على نطاق واسع "للعب" مع الناس بمعنى إلقاء النكات. فتى مخنث للغاية يعمل في مقهى ينتمي لجده. فقط بهذا الوصف يكفي أن ندرك أنه لن يكون أنميًا عاديًا أو عاديًا.

وعلينا أن نركز على "المخنثين للغاية" لأن هذا ليس نوعًا من المبالغة. عديم الاخلاق؟ لا أعرف ما إذا كان الأمر يتعلق بذلك ، لكنه يقترب جدًا ، فقط في رأيي. حسنًا ، يجب أن يكون هناك سبب وجيه لأن يصبح هذا الأنمي مزحة ، في نوع مليء بأشياء من هذا القبيل ، وليس فقط "بشكل صارخ" مثل هذا. درجتي 7! 

Sekaiichi Hatsukoi - Yaoi Anime

ريتسو محرر أدبي يريد أن يثبت نفسه في السوق دون تأثير والده ولتحقيق ذلك ، يتم نقله إلى ناشر آخر. في هذا الناشر ، وجد نفسه يعمل كمحرر مانغا مبتدئًا بدلاً من محرر. هناك ، يتم تقديم ريتسو إلى رئيس التحرير سيئ السمعة ماساموني تاكانو ، وهو رجل مثابر يسعى دائمًا إلى تحقيق النتائج.

تبدأ الحبكة في الظهور في هذه المرحلة ، لأنه في الواقع ، تاكانو هو حب المدرسة الثانوية دي ريتسو الآن ، مع لم شمل الاثنين بعد عدة سنوات من الانفصال ، تميزت استعادة علاقتهما بوعد تاكانو بجعل ريتسو تقول إنها تحبه مرة أخرى.

Sekaiichi hatsukoi
أحد أنمي Yaoi الكلاسيكي Sekaiichi Hatsukoi

رأيي في Sekaiichi Hatsukoi

يتبع أنمي yaoi هذا أيضًا ثلاثة أزواج آخرين متشابكين في صناعة المانجا ، حيث يخضع كل منهم لظهور الحب الاول. ومع ذلك ، هناك القليل من التركيز. كما ترون ، يركز هذا بشكل أساسي على قصة أن الحب الأول هو الأفضل.

حتى أنني أتفق ، ولكن هناك أيضًا قصة روايات صيفية عابرة ، وخاصة روايات المراهقين التي غالبًا ما تفشل وتتركنا مكتئبين وتجعلنا نعاني عندما تنتهي. أنا أفضل حبًا أقوى وأكثر ديمومة والذي غالبًا ما يتطلب النضج ، لكني أحببت هذا الأنمي. من الجيد دائمًا أن ترى أنه لا يتم فقد كل الحب إلى الأبد. درجتي 8!

Junjou رومانسية

ميساكي تاكاهاشي هو طالب بالمرحلة الثانوية يستعد لامتحانات القبول بالجامعة. &Nbsp؛ من أجل تقليل ضغوط الدراسة ، يقبل مساعدة صديقه المقرب الأخ الأكبر والمؤلف الشهير أكيهيكو أوسامي. ومع ذلك ، اكتشف أن كتب أوسامي هي من النوع الشائع جدًا ، وأنه قد يكون هناك شيء عادي يظهر بداخله أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يتبع الأنمي قصة زوجين آخرين مرتبطين بشكل فضفاض بالزوج السابق. واحدة من هذه هي العلاقة العاطفية ، ولكن المعقدة في كثير من الأحيان ، بين الأستاذ الجامعي هيروكي كاميجو وطبيب الأطفال نواكي كوساما.

تُظهر القصة الثالثة كيف يمكن أن يصبح الحب مهووسًا عندما يكتشف الثري شينوبو تاكاتسوكي البالغ من العمر ثمانية عشر عامًا أخيرًا شيئًا لا يمكنه الحصول عليه بهذه السهولة - مدرس الأدب يو مياجي.

Junjou romantica - الرسوم المتحركة yaoi
يناسب Junjou Romantica كثيرًا بين أنمي BL.

رأيي في Junjou Romantica

هذه لوحة كاملة للأشخاص الذين يحبون الحب والحب والقليل من الحب للإلهاء. نعم ، هذا الشيء اللطيف يصبح لزجًا ويحتاج إلى العمل للخروج. كل هذا بطريقة حسنة وبدون أي نية سيئة وراء الكلمات.

هناك الكثير من الشغف حيث يحاول هؤلاء الأزواج الثلاثة تحقيق أهدافهم في الحياة بينما يقعون أيضًا في الإغراء والكرب مع شركائهم. مشاركة الخبرات والمشاعر والأحاسيس والأشياء الأخرى التي تجعل الحبكة أكثر إثارة وإثارة للاهتمام.

أشياء من هذا القبيل ليست أفضل لأنها بين الرجال. لسوء الحظ ، يفشل مؤلفو الرسوم المتحركة في صنع قصة أو يخشون تكوين قصة مع هؤلاء الأبطال في أنواع مثل الخيال والدراما. لا أستطيع أن أفهم لماذا يحدث هذا ، ليس هناك منطق في جعل أبطال الرواية "جبناء" للغاية لأن لديهم حريم فقط له. درجتي لهذا أنيمي yaoi هو 8! 

كويسورو بوكون

يقع Tetsuhiro Morinaga في حالة حب مع المخضرم Swichi Tatsumi. &Nbsp؛ حتى أنه تمكن من الاعتراف بحبه. تكمن المشكلة في أن تاتسومي شخص عدواني ومتمحور حول الذات وصريح من المثليين.

ومع ذلك ، بطريقة ما تمكنت Tetsuhiro من الوقوع في حب Tatsumi ، وهو نوع الرجل الذي يعلن أنه يجب محو جميع الرجال المثليين من على وجه الكوكب. لكن حادثًا تعيسًا أو سعيدًا مع عقار مثير للشهوة الجنسية يجمع الرجلين معًا جسديًا ضد إرادة سويتشي ، وهذه التجربة لها تأثير تحويلي على كليهما.

Koisuru - أنمي yaoi

رأيي في Koisuru Boukun

مع ملخص مثل هذا ، من الصعب القول أنه لا يعطي فضولًا كبيرًا لمشاهدة هذا الأنمي. بغض النظر عن كونها علاقة مثلية ، فإن مؤامرة من هذا النوع ستثير دائمًا الاهتمام بالناس.

بعد كل شيء ، لا نرى كل يوم أنمي yaoi حيث تتحد شخصيتان بمفاهيم مختلفة للغاية من خلال عمل القدر. وإكمالها ليس من إرادة الطرفين ، لأن أحدهما لن يقبل هذه الحقيقة لو كان في كامل ضميره.

ويصبح من المثير للاهتمام التفكير فيما سيحدث بعد حدوث ذلك ، وأجرؤ على القول إن هذه حالة لن تساعد فيها الإجراءات الملطفة ، فقط الإجراءات المتطرفة هي التي ستحل هذه المشكلة. درجتي لهذا هو 7! 

Loveless - A shounen-ai with nekos 

في هذا الكون يولد الناس بأذني قطة وذيل يختفي عند ممارسة الجماع. لهذا السبب فإن هذه الإضافات هي رموز البراءة والنقاء. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنفيذ المعارك فقط في "أزواج قتال" أو أزواج. في هذه ، يُعرف أحدهما باسم التضحية وأنا أتحمل الضرر ، والآخر هو المقاتل الذي ، كما يقول الاسم ، هو الذي يهاجم.

ريتسوكا أوياجي فتى يبلغ من العمر 12 عامًا يعاني لسبب غير معروف من فقدان الذاكرة. قُتل شقيقه مؤخرًا ، وكما لو أن حياته لم تكن سيئة بما فيه الكفاية ، في أول يوم له في المدرسة الجديدة ، كان بجانب شخص غريب يدعى Agatsuma soubi ، الذي يدعي أنه قابل شقيقه. يعتقد ريتسوكا أن أغاتسوما وشقيقه كانا زوجين متقاتلين.

يحاولون معًا اكتشاف الحقيقة وراء وفاة شقيقهم والمنظمة المعروفة باسم "الأقمار السبعة" ، والتي قد تكون مسؤولة عن ذلك. في غضون ذلك ، يبدو أن هذين الاثنين أصبحا أقرب مما ينبغي.

Loveless - yaoi animé
بلا حب شونين كلاسيكي هناك مع آذان القط.

رأيي في Loveless

ليس لدي الكثير للتعليق عليه ، لأن هذا مشابه جدًا للأجناس الأخرى التي لا تتمتع بالضرورة بهذه العلاقات الجنسية المثلية. لأنها رواية تحتوي على القليل من الخصائص ولها نفس عناصر الرسوم المتحركة مثل الوشم المحظور.

درجتي في أنمي yaoi هذا هو 7.

Gravitation - A yaoi عن الموسيقى 

لطالما حلم بطل الرواية ، شويتشي ، بأن يسير على خطى معبوده الشهير ريويتشي ساكوما وفرقة نيتل جراسبير. جنبا إلى جنب مع أفضل صديق له هيرو ، شكل Shuichi فرقة تسمى Bad Luck وتمكنوا من التوقيع مع شركة كبرى.

لسوء الحظ ، تقترب المواعيد النهائية في الاستوديو من النهاية ولم ينته Shuichi بعد من كلمات أي من الأغاني. نظرًا لكونه متوترًا وغير ملهم ، ينصحه هيرو بالحصول على صديقة.

تمشي في الحديقة في وقت متأخر من الليل ، تطير أحدث إبداعات Shuichi وتصل إلى أقدام شخص غريب. لسوء الحظ ، هذا الغريب الغامض هو الروائي الشهير إيري يوكي ، الذي يسحق المغني الشاب تمامًا ، قائلاً إنه "ليس لديه موهبة". شويتشي مستاء للغاية لدرجة أنه تمكن من إنهاء أغنيته فقط ليجد ويوكي مرة أخرى.

الجاذبية - الرسوم المتحركة yaoi
Gravitation هي موسيقى أنمي yaoi كلاسيكية

رأيي في الجاذبية

هذا الأنمي النموذجي الذي يتعرض للإذلال من قبل شخص آخر ويقرر أن يفعل كل شيء ليتم التعرف عليه. لا أرى الكثير من الرسوم المتحركة مع هذا السؤال ، ربما لأنه من الصعب العمل بطريقة لا تجعل الحبكة مملة ويمكن التنبؤ بها. لأننا نعلم بالفعل أن الكراهية والمحبة هما وجهان لعملة واحدة ، وإعطاء حبكة معيبة وبدون عمق يصبح الأنمي مملًا.

نعم ، إنها كليشيهات ، لكن هذا ليس نوعًا من الكليشيهات المرنة والتي تبدو جيدة على أي حال. هذا أحد الأنمي الذي قيل لي ، لكني لم أسمع انتقادات بشأنه ، لكني أعتقد أنني لا أستطيع التعميم والإدلاء ببيانات دون مشاهدة.

عشاق سوبر

عند سماعه نبأ اقتراب والدته من الموت ، يسافر هارو كايدو ، وهو الابن الأكبر للعائلة ، إلى كندا. في اللحظة التي وصل فيها ، اكتشف أن والدته لم تخدعه فحسب ، بل يجب عليه أيضًا الاعتناء بأخيه بالتبني رين كايدو ، وهو صبي غير اجتماعي يشعر براحة أكبر مع الكلاب مقارنة بالناس.

يجد Haru في البداية صعوبة في الوصول إلى Ren ، لكن علاقتهما تتطور في النهاية. لقد قدم وعدًا لرين: سوف يعيشان معًا في اليابان بعد تخرج Haru من المدرسة الثانوية.

ومع ذلك ، بسبب حادث مؤسف ، فقد Haru كل ذكريات الصيف الذي أمضاه معًا ، بما في ذلك الوعد الذي قطعه. بعد خمس سنوات ، على أمل أن يفي Haru بوعده ، يصل Ren إلى طوكيو؛ لكن بالنسبة لـ Haru ، فإن Ren مجرد صبي عشوائي يدعي أنه شقيقه.

عشاق السوبر - الرسوم المتحركة yaoi

رأيي في Supers Lovers

لقد وجدت هذا مثيرًا للاهتمام نظرًا لحقيقة أنه كليشيهات أنمي نموذجي وهنا تم تطبيقه بشكل متساوٍ حتى لأنهما رجلان. إن كليشيهات العلاقة الأبوية عالمية ولا تختار الجنسين ، وهذا ما اكتشفته في النهاية.

يجب أن أعترف أنني لن أرى هذه الكليشيهات بنفس الطريقة مرة أخرى. قبل أن أظن أن العلاقات بين الجنسين ستحدث فقط ، لكن بعد هذا الأنمي وأنيمي الحمضيات ، كنت أكثر انفتاحًا على التجارب الجديدة. إنه أمر مضحك ، ولكن كما يقول المثل ، ليس الخبز وحده هو الذي يعيشه الإنسان. هنا مرجع الرجال الأذكياء في الخدمة. درجتي 7! 

Uragiri wa boku no namae wo shitteiru

نشأ يوكي ساكوراي باعتباره يتيمًا ، ويتساءل عن سبب عيشه وقدرته على رؤية ذاكرة الشخص المؤلمة بمجرد لمسها. بعد تلقي ملاحظات من مجهول تخبره بالموت ، لا يستطيع يوكي التخلص من الشعور بعدم الراحة الذي يتشكل داخله. بدون علمه ، يتم مراقبته من قبل الأشخاص الذين يريدون إيذائه وأولئك الذين يريدون حمايته.

في إحدى الليالي الضبابية ، تم إنقاذ حياة يوكي من قبل رجل بعيون فضية وشعر أسود ، رجل لم يلتق به من قبل ولكنه يبدو مألوفًا له. مع وصول هذا الغريب الغامض ، أيقظ ماضي يوكي المنسي وظهر أمامه الغرض من وجوده.

Uragiri wa boku - الرسوم المتحركة yaoi

رأيي في Uragiri wa boku

هذا شيء آخر ليس لدي الكثير للتعليق عليه إما لأنني لم أشاهده أو لأنه كليشيه واسع الانتشار نادراً ما يجلب لنا أي مفاجآت. ولكن قد يكون الأمر ممتعًا ، سنعرف فقط كيفية المشاهدة ولهذا السبب أوصي به.

وأشير أيضًا إلى أنها تحظى بشعبية كبيرة ولديها تعليقات رائعة من الأشخاص حولها. من يدري إذا لم يكن بنفس الجودة يدق الملاك (وهو ما أعتقد أنه غير مرجح ، نظرًا لحقيقة أن Angel Beats هو الأنمي رقم 1 في رأيي).

Hitorijime بطلي

Masahiro Setagawa هو مراهق ميؤوس منه غالبًا ما يستخدمه المتنمرون في الحي كفتى مهمات. ومع ذلك ، تغيرت حياته بشكل كبير عندما التقى كوسوكي أوشيبا ، الرجل المعروف باسم "الدب القاتل" ، الذي يقضي على عصابات الأحياء.

بعد مرور عام ، التحق ماساهيرو وصديقه السابق كينسوكي أوشيبا بالمدرسة الثانوية ، ليكتشفا أن كوسوكي هو مدرس الرياضيات. مع اقتراب الثلاثة ، بدأ ماساهيرو في رؤية كوسوكي على أنه "بطله" ، وطور كوسوكي رغبة ملحة لحماية ماساهيرو.

ومع ذلك ، تتغير حياتهم الطبيعية عندما تعود صديقة طفولتها Asaya Hasekura من Kensuke ، حيث ترى Kensuke أكثر من مجرد صديقة ، مما أثار دهشتها.

Hitorijime بطلي - الرسوم المتحركة yaoi
أنمي ياوي الكوميدي؟

رأيي في Hitorijime بطلي

فقط من خلال الملخص يمكنك أن ترى أن مثلث الحب المضطرب للغاية سوف يتدحرج. الغيرة والمكائد والمعارك العرضية كل هذا يحدث دائمًا عندما يكون لديك هذا النوع من العلاقات. أستطيع أن أقول إنه ليس نوع الكليشيهات التي تعطي شعبية لعمل ما ، ولكن من المثير للاهتمام دائمًا أن نرى كيف تطور الشخصيات العلاقة ، وتحاول دائمًا التوافق بشكل أفضل من الأجزاء المنافسة الأخرى.

لم أشاهد هذا الأنمي بعد ، لكنني لا أعتقد أنه سيستغرق وقتًا طويلاً للقيام بذلك. ومع ذلك ، حتى ذلك الحين لا يمكنني تقييمها بشكل أفضل مما فعلت الآن. ومثل المراجعات السابقة ، يحتوي هذا على تقييمات رائعة ويحتوي على مؤامرة جيدة واستوديو رائع.

لينغ كي - صيني yaoi BL

تعرض يانغ جينغهوا ، أحد أبطال الرواية ، لحادث وبحلول الوقت الذي استيقظ فيه ، بدا أصغر منه بعشر سنوات. اعتقد يانغ جينغهوا أنه ولد من جديد وعندما كان على وشك السير في طريقه إلى بداية جديدة ، رجل من شعر أبيض، الغني والوسيم المسمى Duanmu Xi ، ظهر أمامه مباشرة.

لم يخبر يانغ جينغهوا فقط أن يانغ جينغهوا قد مات بالفعل ، بل طلب أيضًا دعوة: "أيها الشاب ، هل تريد توقيع عقد معي والبقاء معي لبقية حياتك؟"

رأيي حول لينغ تشي

رأيي في لينغ تشي

كان هذا السؤال متناقضًا تمامًا ، ففي النهاية كان ميتًا ولم يعد ميتًا على قيد الحياة. لكن لكي لا ألعب دور شخص ضد شخص يجد دائمًا عيوبًا في الأشياء ، سأكشف وأتخيل أن هذه "الحياة" هي الحياة بعد الموت. أنصحك أن تفعل الشيء نفسه. ونعم ، هذه صورة أخرى لم أرها بعد.

كما ترون من أسماء الشخصيات هذا هو انمي صيني، ولكن هذا لا يعني أن الرسوم المتحركة أو الحبكة سيئة. أعني ، لا يمكنني قول أي شيء ، لكنني لن أخطئ في الحكم على الكتاب من غلافه كما فعلت مع الأنمي العظيم King's Avatar. ما يمكنني قوله بالتأكيد هو أن ملف الدبلجة ستزعجك كثيرًا أولئك الذين لم يعتادوا عليها ، على الأقل في البداية. وسيكون هذا أيضًا بدون علامة في الوقت الحالي.

قائمة Mangoes Yaoi و Shonen Ai و BL

قبل الانتقال إلى القائمة الأخيرة ، سنعرض قائمة كاملة بالمانجا المتوفرة على Amazon Brazil ، في حال كنت مهتمًا باستهلاك المادة الأصلية.

أنيمي آخر Yaoi و Shounen Ai و BL

لا أعتقد أنه كان هناك الكثير كما خططت لأنه ليس لدي الكثير من الخبرة مع نوع yaoi. لكنني حاولت الحصول على الأفضل فقط ، وأعتقد أنني فعلت ذلك. هذا خاص بالنساء وأيضًا لأولئك الذين يحبون تجربة شيء جديد دائمًا.

الآن دعنا نشارك قوائم الأنمي ، بدءًا بقائمة من أشهر الرسوم المتحركة في هذا النوع. ثم سنشارك قائمة بأنواع الأنيمي الحديثة والأنواع المقسمة من أجل تنظيم قائمة أنمي yaoi بشكل أفضل.

شكرا لك عزيزي القارئ لقراءة هذا المقال! نحن بالفعل نقدر مشاركة الجميع وتعليقاتهم مقدمًا! دعنا ننتقل إلى القائمة المختصرة ، ثم ننتقل مع الآخرين.

  • مرحلة الحب؛
  • Doukyuusei.
  • توجينو نو تشي
  • Hitorijime My Hero؛
  • عامل أحادي اللون
  • غاكوين هيفين
  • طفل هجين
  • سوكي نا مونو وا سوكي داكارا شو جا ناي !!
  • حبل مشدود؛ فاسالورد.
  • غاكوين وسيم
  • Honoo at the Mirage؛
  • كونو دانشي ، سيكيكا ني نيانديماسو؛
  • مزورة؛
  • مو داو زو شي
  • كويسورو شيروكوما
  • الروبوتات *
  • الأمير الهامشي

شخصيات Yaoi Gay Anime

أدناه سنترك قائمة تضم 30 شخصية مثلي الجنس من الأنيمي الأكثر شهرة:

  1. بوب - ذيل الجنية؛
  2. ولفرام فون بيليفيلد - كيو كارا موه!
  3. توشيميتسو كوبو - باكا واختبار - استدعاء الوحوش؛
  4. Pri-pri-Pri-Pri - رجل لكمة واحدة؛
  5. Garterbelt - اللباس الداخلي وأمبير؛ تخزين في صندوق صحي.
  6. لان وانججي - مو داو زو شي؛
  7. أوتوهيكو - قبلة كاميساما؛
  8. رن كايدو - عشاق سوبر؛
  9. هيكارو كوساكابي - Doukyuusei؛
  10. تاكاتو سايجيو - Dakaichi - أنا أتعرض للمضايقة من قبل الرجل الأكثر جاذبية لهذا العام-؛
  11. ريكو كروس - عشاق؛
  12. Junta Azumaya - Dakaichi - أنا أتعرض للمضايقة من قبل الرجل الأكثر جاذبية لهذا العام-؛
  13. ريهيتو ساجو - Doukyuusei؛
  14. تيتسوهيرو موريناغا - كوي سورو بوكون؛
  15. تادومي شيروتاني - عشاق؛
  16. سورة حشيبة - سكيشو؛
  17. سوناو فوجيموري - سوكيشو؛
  18. Hasuta - هايور! نياروكو سان؛
  19. Mayotama - لا أستطيع أن أفهم ما يقوله زوجي؛
  20. ألبيرتو فالنتينو - إيكوكو إيروكوي رومانتان؛
  21. يوجيتسو موراتا - معين؛
  22. يوكي يوشيدا - جيفن؛
  23. كازوتاكا موراكي - أحفاد الظلام؛
  24. إسحاق - موسم Castlevania؛
  25. يوزو كوكوساي - عشاق؛
  26. Juuzou Sakakura - Danganronpa: Monokuma Gekijou؛
  27. ماسومي أوكوياما - Nodame Cantabile؛
  28. كورودا - طفل هجين؛
  29. ناوكي ساتويا - حبل ضيق؛
  30. ايون كلوك - اير جير؛
  31. يوسوكي أونو - مخبز عتيق؛

Anime Yaoi and Shounen-Ai 2020 و 2019 و 2018

أدناه لدينا قائمة مختصرة بأحدث أنميات yaoi التي تم إصدارها في الأعوام 2018 أو 2019 أو 2020. سنقوم بإدراجها بالترتيب من الأفضل إلى الأسوأ بعد ملاحظات الشر وقواعد بيانات الرسوم المتحركة الأخرى مثل انمي كوكب.

جدول الاستجابة: لف الطاولة جانبًا بإصبعك >>
Animeنوععامالنوع
GivenTV2019شونين آي
DAKAICHI -I’m being harassed by the sexiest man of the year-TV2018ياوي
Sekai-ichi Hatsukoi: World’s Greatest First Love – Proposal-henفيلم2020شونين آي
Spiritpact: Bond of The UnderworldTV2018شونين آي
Jie Yaoالويب2020شونين آي
Hora, Mimi ga Mieteru yo! 2الويب2019شونين آي
Saezuru Tori wa Habatakanai: The Clouds Gatherفيلم2020ياوي
Hora, Mimi ga Mieteru yo!TV2018شونين آي
Caramel Honeyآخر2018شونين آي
Yarichin Bitch-buOVA2018ياوي
Hikari: Be My Lightالويب2020شونين آي
The Titan’s BrideTV2020ياوي
Love Love Campusالويب2018شونين آي
Papa Datte, ShitaiTV2019ياوي
Someone Else’s BL Cartoonالويب2018شونين آي
Someone Else’s BL Cartoon Prologueالويب2018شونين آي
Taishou Mebiusline: Chicchai-san – You and Iمميز2018شونين آي
Marudase Kintarouفيلم2020ياوي
Umibe no Étrangerفيلم2020ياوي
Ten CountTV2020ياوي
Yes ka No ka Hanbun kaفيلم2020شونين آي
Given Filmeفيلم2020شونين آي
Tian Bao Fuyao Luالويب2020شونين آي
Manly Appetites: Minegishi Loves Otsuالويب2020شونين آي

قائمة كاملة من Yaoi Anime

في الغرب ، يصنف مصطلح Shounen-ai القصص التي تركز على الجوانب العاطفية للعلاقات ، بينما يصنف Yaoi المزيد من الجوانب الجنسية ، على أنها أو بدون محتوى صريح. قائمة Yaoi animé أدناه تناسب جنس إيتشي.

أدناه سوف نشارك Yaoi الذين يعتبرون هنتاي ويركزون على العلاقات الجنسية:

  • بوكو نو بيكو
  • بوكو لا تحرش جنسي
  • انزاي
  • جينجا تيكوكو نو ميتسوبو جايدن: أوكي أوكامي-تاتشي نو دينسيتسو
  • Keiraku في Houteishiki Level-C
  • ناتسوياسومي.
  • Otokonoko التسليم
  • بيكو إلى شيكو
  • بيكو x كوكو x شيكو
  • المواد الإباحية الحساسة
  • شونين خادمة Kuuro-kun: Tenshi no Uta

فيما يلي قائمة بأنمي Yaoi غير الصريح أو الذي لا يتناسب مع نوع Hentai:

جدول الاستجابة: لف الطاولة جانبًا بإصبعك >>
Nome do Anime Yaoiعام
Hyperventilation2017
DAKAICHI -I’m being harassed by the sexiest man of the year-2018
Saezuru Tori wa Habatakanai: The Clouds Gather2020
Koi Suru Boukun2010
Yarichin Bitch-bu2018
Seitokaichou ni Chuukoku2009
Fuyu no Semi2007
Ikoku Irokoi Romantan2007
Maiden Rose Especials2009
Ai no Kusabi1992
Ai no Kusabi: The Space Between2012
Haru wo Daiteita2005
Maiden Rose2009
Fake1998
No Money2007
The Titan’s Bride2020
Papa to Kiss in the Dark2005
No Money Especials2007
Kizuna1994
Papa Datte, Shitai2019
Yebisu Celebrities2010
DRAMAtical Murder: Data_xx_Transitory2014
Kachou no Koi2010
Level-C1995
Saezuru Tori wa Habatakanai
Marudase Kintarou2020
Umibe no Étranger2020
Ten Count2020
6 Lovers

القائمة الكاملة لأنيمي BL Shounen-Ai

جدول الاستجابة: لف الطاولة جانبًا بإصبعك >>
Nome do Anime Shounen-Aiعام
Given2019
Doukyuusei2016
Sekai-ichi Hatsukoi: World’s Greatest First Love 22011
Sekai-ichi Hatsukoi: Yokozawa Takafumi no Baai2014
Sekai-ichi Hatsukoi (series) 2014
Junjou Romantica 1,2,32008
Hybrid Child2014
Hitorijime My Hero2017
Hyperventilation2017
Super Lovers 22017
Love Stage!!2014
Super Lovers OVA2017
Spiritpact: Bond of The Underworld2018
Sekai-ichi Hatsukoi: World’s Greatest First Love – Proposal-hen2020
Love Stage!! OVA2014
Jie Yao2020
No. 62011
Hora, Mimi ga Mieteru yo! 22019
Super Lovers2016
Junjou Romantica Especial2008
This Boy Caught a Merman2012
Hora, Mimi ga Mieteru yo!2018
Caramel Honey2018
The Betrayal Knows My Name2010
Hikari: Be My Light2020
Tight-rope2012
This Boy is a Professional Wizard2016
Ikoku Irokoi Romantan2007
Mirage of Blaze: Rebels of the River Edge2004
Antique Bakery2008
Gravitation2000
Monochrome Factor2008
Gravitation: Lyrics of Love1999
Loveless2005
Sukisho OVA2005
Sex Pistols2010
Kirepapa2008
This Boy Suffers from Crystallization2014
Sukisho2005
Spiritpact2017
Gakuen Heaven2006
Vassalord.2013
Patalliro!1982
Gakuen Handsome The Animation2015
Kizuna: Much Ado About Nothing2001
Close the Last Door!2007
Mirage of Blaze2002
Fake1998
Loveless Especials2005
Zetsuai 19891992
Song of Wind and Trees1987
Bronze: Zetsuai Since 19891996
Love Love Campus2018
Gakuen Handsome Especial2016
Earthian1989
DRAMAtical Murder2014
Kizuna1994
Seikimatsu Darling1996
Patalliro! Stardust Keikaku1983
Kusatta Kyoushi No Houteishiki1993
Gakuen Handsome2016
Lesson XX1995
Kasho no Tsuki1998
Level-C1995
Someone Else’s BL Cartoon2018
Nakedyouth2006
Marginal Prince2006
Someone Else’s BL Cartoon Prologue2018
Angel’s Feather2006
Fujimi Orchestra1997
Boku wa Kono Mama Kaeranai1994
Graduation M1999
Be-Boy Kidnapp’n Idol1989
Ryokunohara Labyrinth1990
Mirage of Blaze Recap2002
Houkago no Shokuinshitsu1994
Fish in the Trap1994
Taishou Mebiusline: Chicchai-san2017
Marginal Prince: Tokyo Merry-Go-Round2007
Manly Appetites: Minegishi Loves Otsu2020
Tian Bao Fuyao Lu2020
Yes ka No ka Hanbun ka2020
Given FIlme2020

لدينا أيضًا نسخة من هذه المقالة من الرسوم المتحركة yaoi باللغة الإنجليزية.

13 رأي حول “50 melhores Animes Yaoi, Shounen Ai e BL”

    • إنه يسخر من كونه yaoi. لماذا تتعرض لولي للاغتصاب هو أكثر ما لديها ومع ذلك لا يمكنك رؤية أي شخص يتحدث بشكل سيء. مجتمعنا هو حقا هراء. مأساوي.

  1. أنا أحب بعضًا من هؤلاء ، لكن أكثر ما أحبه هو Ling Qi ، قلبي يؤلمني لأنني أردت حقًا الموسم الثالث ولا أعرف ما إذا كان سيكون هناك. فكر في انمي جميل بقصة رائعة ، انا احب الصراعات التي كانت ومازالت رومانسية بين الاولاد الذين احبهم ، هذا الانمي❤ هو حلم❤

أضف تعليق